التخطي إلى المحتوى
المهددون بالغياب عن رادس: الجوكر فـي مواجهة ثلاثي الترجي.. ومفاجأة جديدة بعد استبعاد “جاساما” عن إدارة المباراة

يومين فقط وتنطلق مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين فريقي الأهلي المـصـري والترجي التونسي فـي لقاء الذهاب المقرر إقامته على ملعب برج العرب فـي الإسكندرية، فـي المباراة الصعبة على الفريقين الذين سبقا والتقيا فـي دور المجموعات للبطولة ذاتها حيث انتهت المباراة الأولى فـي برج العرب بالتعادل السلبي، بينما انتهت المباراة الثانية بفوز الفريق الأحمر بهدف دون رد فـي رادس.

والمباراة تحمل آمالاً كبيرة للفريقين، فالأهلي يريد حسم المواجهة فـي القاهرة وعدم الانتظار لتعقيدات جديدة فـي رادس فضلاً عن عزمه على عدم خسارة النهائي الثاني على التوالي للبطولة بعد خسارة العام الماضي أمام الوداد المغربي لتصبح المرة الاولى فـي تاريخه الذي يخسر نهائيين متتاليين.

أما الترجى فيريد كسر عقدة الأهلي وعقدة خسارته النهائيات فـي هذه البطولة، حيث سبق وخسر نهائيين متتالين من قبل، ولعل أكثر ما يشغل بال مدربي الطرفين هي الإنذارات التـي قد تمنع مشاركة لاعب أو اخر فـي مباراة العودة برادس المقرر لها فـي التاسع من نوفمبر المقبل على الملعب الأوليمبي برادس.

ثلاثي الترجي المهدد فـي مواجهة الجوكر

الترجي مهدد بغياب أكثر من لاعب فـي مباراة العودة على ملعبه برادس، الثلاثي (شمس الدين الذوادي وفرانك كوم وغيلان الشعلالي) حصل كل منهم على بطاقة صفراء خلال مباراة النجم الساحلي فـي إياب ربع نهائي دوري الأبطال، والأهلي لديه لاعب واحد فقط فـي جعبته بطاقة صفراء وهو الجوكر أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق.

استبعا بكاري جاساما من إدارة المباراة

ومن ناحية أخرى، كشفت مصادر أن الكاف استقر على استبعاد جاساما من إدارة النهائي الأفريقي، ومن المقرر أن يكون متواجدا كحكم فيديو “VAR”، ودخل الثنائي بن عبيد وتيسميا فـي منافسة قوية من أجل تواجد أحدهما فـي المباراة النهائية، وإن كانت فرص الجزائري أقوى لعدم تحكيمه فـي الدور قبل النهائي.

المصدر: مصر فايف.