التخطي إلى المحتوى
عاجل.. رفع حالة الطوارئ فـي محيط مطار القاهرة منذ قليل.. وتعزيزات أمنية مشددة هناك

كشفت مصادر مسؤولة فـي مطار القاهرة، بأن سلطات المطار ستعلن عن حالة الطوارئ داخل محيط الصالة الرئاسية فـي مطار القاهرة وذلك إستعدادًا لوصول طائرة الرئيس المـصـري عبد الفتاح السيسي خلال ساعات إلى مطار القاهرة قادمًا من برلين، وذلك بعد زيارة أستمرت لمدة 3 أيام فـي الآراضي الألمانية.

وكانت سلطات مطار القاهرة قد بدأت فـي تمشيط محيط الصالة الرئاسية وكذلك دفعت بتعزيزات أمنية من أجل تأمين المنطقة بالكامل، وبدأت الكلاب البوليسية فـي تفتيش كل الأماكن المحيطة بالصالة الرئاسية إستعدادا لإستقبال السيد رئيس الجمهورية فـي اللحظات المقبلة.

ويذكر بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد غادر مطار برلين منذ  قليل، وذلك بعد زيارة مطولة لألمانيا، شارك خلالها فـي القمة المصغرة للقادة الافارقة رؤساء الدول والحكومات أعضاء المبادرة الألمانية للشراكة مع إفريقيا فـي إطار مجموعة العشرين.

وكذلك ألتقى الرئيس السيسي هناك مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، وذلك من أجل بحث سبل التعاون بين مصر وألمانيا فـي الفترة المقبلة، وكذلك حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على مقابلة عـدد كبير من الوزراء الألمان خلال زياراته لألمانيا فـي الساعات الماضية قبل أن يغادر مطار برلين منذ قليل عائدًا إلى أرض الوطن.

المصدر: مصر فايف.