التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مصرع وإصابة 5 مواطنين فـي أحداث مؤسفة بالقاهرة منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل

أكدت مصادر مطلعة فـي شرطة النجدة بالقاهرة، بأن بلاغ قد وصل إلى النجدة يفيد بوقوع حادث مروع ومؤسف على طريق الإسماعيلية الصحراوي منذ لحظات قليلة، وهو الأمر الذي جعل حركة المرور فـي الطريق المذكور تتوقف بصورة شبه كلية، إلى أن تدخلت أوناش المرور والحماية المدنية من أجل رفع آثار الحادث وحطام السيارات التـي تعرضت لحادث تصادم على طريق الإسماعيلية الصحراوي.

وقد صدرت التعليمات بضرورة إنتقال سيارات إسعاف إلى مكان الحادث من أجل نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقى العلاج، وهذا فـي الوقت الذي تم فيه نقل كل جثث الضحايا إلى مشرحة إحدى المستشفيات القريبة لتصبح تحت تصرف النيابة العامة، والتي ستقوم ببعض الإجراءات القانونية قبل أن تصرح بدفن هذه الجثث بمعرفة ذويهم.

وحتى هذه اللحظة لا توجد أي معلومات حول عودة الحركة المرورية إلى طبيعتها إلى طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي فـي الساعات الماضية أم لا، ولكن من المؤكد بأن أوناش المرور قد قامت بمجهودات كبيرة من أجل رفع آثار وحطام السيارات التـي تدمرت بصورة شبة كاملة بسبب الحادث المروع.

وسوف نتابع معاكم فـي “نتائج العرب” تفاصيل هذا الحادث فـي الساعات المقبلة، وسوف نوافيكم بكل تفاصيله خلال نشرات إخبارية مقبلة على مدار الساعة.

المصدر: مصر فايف.