التخطي إلى المحتوى
«البونجا» طقوس جنسية نيجيرية وعلاقات غير شرعية تُنهي حياة نيجيري بمنطقة الرحاب.. والخادمة فـي حالة إعياء شديدة

شهدت منطقة الرحاب واقعة أيمة منذ أيام قليلة ماضية، وذلك بعد العثور على جثة نيجيري الجنسية فـي حمام بانيو وبجواره فتاة فـي حالة إعياء شديدة، حيث أثارت تلك الواقعة رعب قاطني هذا العقار، وتم تكليف فريق أمني رفيع لكشف لغز الواقعة المثيرة.

تفاصيل مقتل نيجيري بمدينة الرحاب

حيث تبين من التحريات الأولية لرجال المن أن ” قدوس وجاكي” وهما سمسار وخادمة حضرا من نيجيريا وبالتحديد من مدينة  ” كاتسينا” غلى مدينة الرحاب بالقاهر، ودخلا إلى مصر بطريقة شرعية فـي وقتين مختلفين، وتوطدت العلاقة بينهما حيث أنهما من بلده واحدة، وانفصال السمسار عن زوجته وطدن العلاقة الغير شرعية.

واستمرت تلك العلاقة الآثمة لمدة 7 أشهر بين قدوس البالغ من العمر 28 عاماً وجاكي 27 عاماً، وبدأت تتردد على شقة قدوس بالرحاب المستأجرة فـي الدور الرابع  فـي المجموعة 126، وأنه لم تكن المرأة الوحيدة، حيث تم إقامة حفلات ” البونجا” الجنسية وتخليط الخمور فـي تلك الشقة أكثر من مرة وممارسة طقوس شيطانية من عـدد من النيجيريين.

وليلة الأربعاء يوم الواقعة قام قدوس بدعوة العديد من أصدقائه ولكن لم يحض سوى ” جاكي” بعد خلط الخمور، وتناول الشاب والفتاة الخمور ومارسا الرذيلة أكثر من مرة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفقدت الفتاة الوعي نتيجة للمضاعفات وتم نقلها للمستشفى.

حيث أمرت النيابة العامة بالقاهرة الجديدة تحت رئاسة المستشار ” محمد سلامة” بإيداع المرأة المصابة باحد المستشفيات الحكومية من أجل تلقي العلاج، كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة واستعجال تحريات رجال المباحث للكشف عن كافة ملابسات القضية.

المصدر: مصر فايف.