التخطي إلى المحتوى
أجمل صور عيد الحب 2018 بأعلى تقنية HD -رمزيات وخلفيات Valentine’s day

عيد الحب المـصـري، ويتم الاحتفال به 4 نوفمبر من كل عام، وهو عيد حب يختلف عن عيد الحب العالمي والذي يتم الاحتفال به يوم الرابع عشر من شهر فبراير من كل عام، حيث نشاهد الشوارع والمحلات المخصصة لبيع الورود زينت جميعها احتفالا بعيد الحب، واليوم وعبر موقعنا “نتائج العرب” سوف نقدم لكم صور عيد الحب بأعلى التقنية HD ، لإرسالها إلى كل حبيب فـي هذا اليوم عيد الحب، كما سنوضح السبب الأساسي وراء الاحتفال بعيد الحب المـصـري فـي اليوم الرابع من شهر نوفمبر من كل عام.

عيد الحب

ودائما يتم الاحتفال بعيد الحب فـي اليوم الرابع عشر من شهر فبراير من كل عام، ويرجع ذلك الاحتفال كتخليد وأحياء ذكرى القديس فلانتين، والذي تم إعدامه فـي نفس اليوم على يد إمبراطور روما فـي تلك الفترة.

أجمل صورة عيد الحب 2018

أجمل صور عيد الحب 2018

صور عيد الحب

أجمل صور عيد الحب HD

الفلانتين المـصـري – عيد الحب المـصـري

عيد الحب المـصـري “الفلانتين” هو مناسبة للتعبير عن الحب بين الأشخاص، ويرجع أصل الاحتفال بعيد الحب المـصـري إلى الكاتب الصحفي “مصطفي أمين”، والذي نادى من خلال عمود صحفي له بالاحتفال ب يوم الحب فـي عام 1988م.

حي السيدة زينب

عام 1988 وفي أحد الأيام مر الكاتب الصحفي “مصطفى أمين”  بحي السيدة زينب، وهو أحد الأحياء المصرية القديمة الشهيرة، ووجد نعشاً بداخله ميت، ولم يجد مصطفى أمين سوى 3 رجال فقط يسيرون وراء النعش.

فاستغرب أمين الحال وخاصة وأن المصريين معروفين بأنهم يشاركون فـي جنازات بعضهم البعض، فسأل أمين أحد المارة عن الرجل المتوفي، فعرف بأن النعش لرجل مسن فـي العقد السابع من عمره، ولم يكن أحد يحبه.

ورجع أمين إلى بيته، وقرر أن يطلق دعوة ليوم الحب بمصر، ومن هنا جاءت التسمية.

أسرة موقع “نتائج العرب” تتقدم بأرق الأمنيات والتهاني لجميع متابعينا الكرام بالاستمتاع وقضاء يوم جميل ملئ بالحب والسعادة مع الأهل والأحباب “يوم عيد الحب”.

 

المصدر: دليل مصر.