التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والترجي فـي ذهاب نهائي أبطال أفريقيا 2018 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

يبحث الكثير عن موعد مباراة الأهلي والترجي فـي ذهاب نهائي أبطال أفريقيا 2018 ، حيث من المقرر أن يستضيف النادي الأهلي فريق الترجي التونسي على استاد برج العرب بحضور 60 ألف مشجع، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف على موعد مباراة الأهلي والترجي ، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي .

مباراة الأهلي والترجي

يدخل الأهلي اللقاء وهو متصدرا للمجموعة الأولى برصيد 13 نقطة جمعهم من 4 انتصارات وتعادل وهزيمة، وذلك بعدما تمكن من الإطاحة  بحوريا الغيني من الدور ربع النهائي ليتأهل بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-0، لملاقاة وفاق سطيف فـي نصف النهائي، وقد تأهل الأهلي إلى نهائي أبطال أفريقيا للمرة الـ12 فـي تاريخه.

وغدا يدخل الأهلي المباراة على أرضه ووسط جمهوره باحثا عن اقتناص الثلاث نقاط ليسهل من مهمته على الأراضي التونسية فـي لقاء العودة المقرر له 9 من شهر نوفمبر الجاري، حيث يسعى أبناء صالح سليم للتتويج بالبطولة التـي خسروها العام الماضي.

موعد مباراة الأهلي والترجي

من المقرر أن يكون توقين مباراة الأهلي والترجي التونسي غدا فـي تمام الساعة التاسعة مساءا.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الترجي

من المتوقع أن يبدأ كارتيرون بهذا التشكيل:

محمد الشناوي أيمن أشرف – ساليف كوليبالي – سعد سمير – أحمد فتحي أو (محمد هني) عمرو السولية – حسام عاشور إسلام محارب – وليد سليمان – أحمد حمودي وليد أزارو

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

اضغط هنا لمعرفة القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي فـي ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 ، لمتابعة المباراة.

هذا وقد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن استخدام تقنية الفيديو “VAR” للمرة الأولى فـي تاريخ البطولة خلال مباراة الأهلي والترجي.

المصدر: مصر فايف.