التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. شباب يقتحمون “فصل بنات” ويعتدون على الطالبات داخل مدرسة حكومية.. وأول رد من وزارة التعليم

فـي أول رد فعل من جانب وزارة التربية والتعليم حول الواقعة المؤسفة التـي شهدت مدرسة ثانوي تجاري فـي شبرا الخيمة، حيث أكد “محمد مهدي” مدير إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمة على واقعة إقتحام بعض الشباب لفصل طالبات فـي المدرسة المذكورة قائلًا: “الواقعة كانت فـي مدرسة تجارية مشتركة، وليست للبنات فقط، وهذا أمر يجب أن يعرفه الجميع حتى لا يتم تداول أخبار مغلوطة حول الواقعة”.

وأكمل مهدي تصريحاته والتي جاءت على هامش مداخلة هاتفية مع برنامج “آخر النهار”، والذي يٌذاع على قناة النهار مساء أمس الأربعاء: ” الشباب أصحاب الواقعة هم طلاب فـي المدرسة وليسوا من الخارج،ولكن على أي حال فهذه الواقعة مرفوضة تمامًا وغير مقبولة:.

وذكر مدير إدارة غرب شبرا الخيمة التعليمية بأن الواقعة قد حدثت أثناء الفسحة، مشددًا على كون قرار رسمي قد صدر من قبل المديرية بشأن فصل الطلاب البنين أسبوعين، واستبعاد مدير المدرسة وتكليف آخرين بإدارتها، لحين الفصل النهائي فـي هذه الواقعة المثيرة للجدل.

وأوضح “مهدي” فـي تصريحاته، بأن هناك عدة مخالفات قد تم رصدها على إدارة المدسة وعلى الإشراف، مشددًا على كون المديرية لا يمكن أن ترى هذه الأمور وتلتزم الصمت، لذلك كان قرارها هو إستبعاد إدارة المدرسة بصورة نهائية.

المصدر: مصر فايف.