التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. الأرصاد تطلق تحذيرات عاجلة.. وتؤكد: أمطار غزيرة وسيول تضرب هذه المحافظات بعد ساعات

أكد هيئة الأرصاد الجوية منذ قليل، فـي تصريحات رسمية لها على لسان الدكتور “أحمد عبد العال” رئيس الهيئة، بأن الساعات المقبلة سوف تشهد حالة من الإستقرار فـي الأحوال الجوية وذلك فـي محافظات الوجه البحري، وفي السواحل الشمالية والقاهرة، ومن غير المتوقع بأن تسقط أي أمطار أو سيول هذه المناطق حتى يوم الأحد المقبل الموافق 4 نوفمبر الجاري.

وأوضح الدكتور “عبد العال” فـي تصريحات إعلامية منذ قليل، بأن الفترة المقبلة قد تشهد سقوط أمطار غزيرة وسيول على محافظات جنوب الجمهورية، وبالتحديد على سواحل البحر الأحمر جنوبًا، ومدينة حلايب وشلاتين، وكذلك على بعض مناطق محافظة أسوان.

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية فـي حديثه، إلى كون الهيئة على تنسيق دائم مع كافة الهيئات والمؤسسات الحكومية، وذلك من أجل الإستعداد لمواجهة أي موجة من الطقس السيء، تضرب أي منطقة من مناطق الجمهورية فـي الأيام القليلة المقبلة.

وكان الدكتور “عبد العال” قد حذر خلال تصريحات الإعلامية والتي جاءت مساء أمس الخميس، من خطورة ظهور الشبورة المائية، وذلك على عـدد كبير من الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، لذلك فعلي جميع المواطنين توخي الحذر وذلك فـي حالة القيادة على هذه الطرق أثناء ساعات الصبـاح الأولى.

وكذلك طالب رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية من المواطنين ضرورة إرتداء الجواكت الثقيلة فـي ساعات الليل المتأخرة بسبب بردوة الطقس وقتها.

المصدر: مصر فايف.