التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. القضاء المـصـري يفاجئ “حسني مبارك” منذ ساعات.. وأول رد من فريد الديب !

أعلنت محكمة جنايات القاهرة فـي وقت سابق من هذا الأسبوع، بأنها قد قررت إستدعاء الرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك” من أجل أن يقوم الأخير لأول مرة بالإدلاء بشهادته فـي القضية المعروفة إعلاميًا بإسم “إقتحام السجون” والتي يحاكم فيها فـي الوقت الحالي، الرئيس الأسبق “محمد مرسي” وعدد من قيادات الإخوان المسلمين، وتعد تلك هي المرة الأولى يقف فيها رئيسين سابقين وجهًا لوجه فـي قضية واحدة داخل المحاكم المصرية.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن المحكمة قد حددت جلسة يوم 2 ديسمبر المقبل، أي بعد شهر بالضبط من الآن، من أجل حضور حسني مبارك إلى قاعة المحكمة من أجل الإدلاء بشهادته أمام هيئة المحكمة فـي قضية إقتحام السجون، مشيرة إلى كون هذا الحدث سوف يحظى بمتابعة إعلامية كبيرة ليس فقط من وسائل الإعلام المصرية بل حتى من الإعلام العربي والعالمي.

وفي أول رد فعل من جانب “فريد الديب” المحامي الخاص بالرئيس الأسبق “محمد حسني مبارك”، فقد أكد “الديب”، بأن مبارك سوف يحضر إلى قاعة المحكمة بالفعل يوم 2 ديسمبر المقبل، وذلك بعدما وصل إليه إستدعاء المحكمة من أجل الإدلاء بشهادته فـي قضية إقتحام السجون.

وأوضح الديب بأن موكله لا يوجد أمامه أي خيار آخر، وسوف يكون متواجد فـي المحكمة ويدلي بشهادته أمام هيئة المحكمة فـي الموعد المحدد.

المصدر: مصر فايف.