التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والترجي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة 2-11-2018 والقنوات الناقلة

موقع نتائج العرب يقدم لكم اليوم موعد مباراة الأهلي والترجي بعد فوزه على وفاق سطيف قبل النهائي والتأهل لنهائي أبطال أفريقيا والتي تقام اليوم الجمعة فى بطولة دوري أبطال أفريقيا فى الدور النهائي (ذهاب الدور النهائي) وهي مباراة هامة جداً للشياطين الحمر من اجل الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا حيث أنه بعد فوزه سيذهب للقاء الترجي فى ملعبه مباشرةً لذلك يجب أن يفوز فى هذه المباراة حتي يسهل الأمور عليه فى مباراة العودة.

موعد مباراة الأهلي والترجيموعد مباراة الأهلي والترجي

موعد مباراة الأهلي والترجي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا النهائي ذهاب

ننشر لكم موعد مباراة الأهلي والترجي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث تقام فى تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتقام فى المملكة العربية السعودية فى تمام الساعة العاشرة مساءً، كما تقام بتوقيت الإمارات الساعة الحادية عشر مساءً، والقنوات الناقلة لعرض مباراة الأهلي والترجي على شبكة قنوات بين سبورت وبالأخص قناة bein SPORTS 1.

تعتبر هذه المباراة بمثابة حياة أو موت بالنسبة لنادي الشياطين الحمر حيث تعتبر بطولة هامة جداً لهم بصرف النظر عن أي بطولة يقومون باللعب فيها حالياً حيث رفضوا اللعب فى السوبر السعودي والذي لعبه نادي الزمالك وفاز على الهلال وحصل على اللقب.

وأخيراً متابعينا الأعزاء لا تنسوا ترك توقعاتكم للنتيجة من خلال التعليقات أسفل المقال فقط توقع من الفائز وكم انتهت المباراة ومن أحرز الأهداف.

المصدر: نجوم مصرية.