التخطي إلى المحتوى
تعرف على تكاليف الإقامة لميلانيا ترامب فـي 6 ساعات فقط بالقاهرة

كشف موقع أمريكي عن تكاليف إقامة سيدة أمريكا الأولى “ميلانيا ترامب”، التـي أقامتها بفندق فـي القاهرة، عبر زيارتها لمصر بالأسبوع الأول من شهر أكتوبر الماضي، ووفقًا للتقارير، فقد أنفقت “ميلانيا ترامب”، فـي عدة ساعات بالقاهرة مبلغ قيمته 95 ألف دولار، بداية من سـعـر غرفة الفندق، والتي تبلغ  قيمة اليوم به 119 دولار، واستئجار الجناح الرئاسي به فـي مقابل دفع 599 دولار بالضريبة، والتي تقدر قيمتها ب156.50 دولار، وفقًا لما يذكره موقع الفندق عبر الإنترنت.

وقالت المتحدثة باسم السيدة الأولى، أن زيارة ميلانيا للقاهرة استغرقت فقط 6 ساعات، ولم تقض الليلة بالفندق.

وكانت تكاليف زيارة سيدة أمريكا الأولى مع زوجها ترامب فـي رحلة سابقة قاموا بها فـي يوليو الماضي تقدر بقيمة 77 ألف دولار، حيث كانت الرحلة بملعب الجولف الخاص بترامب فـي اسكتلندا، وكان مصطحبًا معه ابنه “إيريك”، ورئيس الأركان “جون كيلي”، و”سارة ساندرز”، السكرتيرة الصحفية، بالإضافة إلى “دان سكافينو” مدير الإعلام الاجتماعي.

وكانت ميلانيا قد سددت تكاليف الإقامة بمصر فـي 30 سبتمبر الماضي، أي قبل أن تصل إلى القاهرة بأسبوع، وذلك يوم السبت الموافق 6 أكتوبر، ولم توضح السجلات البنود المفصلة للإنفاق للإقامة فـي الفندق، أو كم عـدد غرف تم استئجارها.

وكانت رحلتها إلى مصر بدون زوجها لم تكن الأولى، فقد تجولت أيضًا فـي دولة مالاوي، وغانا، وكانت تركز فـي هذا الوقت على قضية الدفاع عن الأطفال.

جديد ترددات القنوات

المصدر: دليل مصر.