التخطي إلى المحتوى
عاجل.. إشتباكات بين جمهور الأهلي وجمهور الترجي أمام ملعب برج العرب منذ قليل

فـي خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قالت مصادر صحفية وإعلامية بأن مناوشات وإشتباكات قد وقعت بين جماهير النادي الأهلي، وبين جماهير نادي الترجي الرياضي التونسي، وذلك عقب نهاية مباراة الأهلي والترجي فـي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والذي أقيم اليوم على أرضية ملعب الجيش فـي مدينة برج العرب بالإسكندرية.

وأوضحت المصادر الإعلامية، بأن المناوشات قد بدأت داخل مدرجات الملعب فور إعلان الحكم عن نهاية المباراة، وذلك فـي الوقت الذي قامت فيه قوات الأمن بمحاولة فك الإشتباك.

وبعد خروج الجماهير من الملعب بدأت بعض المناوشات الخفيفة بين الجمهور، خاصة بسبب غضب الجماهير التونسي من أداء حكم المباراة الجزائري، حيث يرى جمهور الترجي، بأن الحكم كان سببًا فـي خسارة فريقهم أمام الأهلي.

ويذكر بأن المارد الأحمر كان قد نجح فـي حسم لقاء الذهاب فـي ملعب برج العرب مساء امس الجمعة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث سجل للنادي الأهلي وليد سليمان هدفين وعمرو السولية هدفا، ليصبح بذلك الأهلي على بعد مباراة واحدة يحتاج فيها حتى للخسارة بهدف مقابل لاشيء، حتي يتوج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فـي تاريخ القلعة الحمراء لينفرد أكثر وأكثر بزعامة القارة السمراء.

المصدر: مصر فايف.