التخطي إلى المحتوى
كيف تناولت الصحف التونسية هزيمة الترجي من الأهلي وقرارات الحكم؟

قطع النادي الأهلي المـصـري خطوة كبيرة نحو التتويج بالبطولة الإفريقية التاسعة فـي تاريخه بعد الفوز على الترجي التونسي (3 – 1) فـي ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، فـي المباراة التـي شهدت احتساب 3 ضربات جزاء اثنين منهما للنادي الأهلي وواحد لنادي الترجي، وسجلت الضربات الثلاثة بنجاح.

ومن المقرر أن يخرج الأهلي لملاقاة الترجي يوم الجمعة المقبل فـي مباراة الإياب حيث سيقام اللقاء على الملعب الأوليمبي برادس، يحتاج فيها النادي الأهلي إلى التعادل السلبي أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بهدف دون رد على أقل تقدير أو الخسارة بفرق هدف واحد، فـي مباراة الإياب من أجل التتويج باللقب.

اقرأ أيضًا: أول تعليق من أبوتريكة بعد فوزر الأهلي على الترجي

أبرز ما تناولته الصحف التونسية بعد خسارة الترجي من الأهلي

  • صحيفة الصبـاح: “الترجي كان الأفضل”.. مؤكدة بأن أن نتيجة اللقاء لا تعكس أفضلية الأهلي على الترجي، منتقدة فـي الوقت ذاته أداء الحكم الجزائري عبيد شارف.
  • صحيفة الشروق: “الأهلي يفوز بثلاثية”.. ولكن الترجي سيكون متحفزًا لتحقيق الفوز فـي مباراة الإياب خاصة أن اللقاء سيقام على ملعب رادس.
  • إذاعة شمس: “الترجي يخسر”.. ولكن  الترجي لا تزال الفرصة مواتية أمامه لحصد اللقب فـي لقاء الإياب والذي سيقام فـي التاسع من نفس الشهر بتونس.
  • موزاييك: “هزيمة الترجي”.. لافتة أيضًا إلى أن مدرب فريق الترجي معين الشعباني عبر عن غضبه من أداء الحكم الذي أدار مباراة فريقه أمام الأهلي.. ولم يكن راضيًا عن أداء لاعبيه، خاصةً ثنائي قلبي الدفاع خليل شمام وشمس الدين زوادي.
المصدر: مصر فايف.