التخطي إلى المحتوى
“سيبوني ومش هاعملها تاني”.. تفاصيل مثيرة وراء القبض على مواطن مصري فـي الكويت

كشفت المصادر الرسمية فـي دولة الكويت مذن قليل، بأن قوات الشرطة قد نجحت فـي إلقاء القبض على وافد مصري وبحوزته “سيجارة حشيش”، وذلك فـي محافظة الفروانية، وقد تمت إحالته إلى إدارة مكافحة المخدرات، وهذا بعدما وصل تقرير منها بهذه الواقعة فـي الساعات الماضية.

وبحسب ما أكده مصدر أمني رفيع المستوى فـي دولة الكويت بخصوص هذا الحادث، فإن دورية للشرطة قد رصدت مشاجرة بين وافدين فـي منطقة تابعة لمحافظة الفراونية، وبعد إقتراب الدورية منهما قد أكتشفت بأن أحدهما فـي حالة غير طبيعية، وبعد التدقيق والإستعلام قد ظهرت عليه علامات الإرتباك، وهو الأمر الذي أثار شكوك الشرطة، وجعلها تشك فـي وجود أمر غير طبيعي فـي هذه الواقعة.

وبعدها بدأت دورية الشرطة فـي توجيه الأسئلة إلى الوافد المـصـري، وبدأت فـي تفتيشه ملابسه، حيث تم إخرج سيجارة حشيش من جيبه، وهو الأمر الذي دفع الوافد المـصـري إلى مطالبة الشرطة بالعفو عنها ومسامحته وعلق على ذلك قائلًا: “«سيبوني ومش هعيدها تاني»، لكن رجال النجدة لم يستجيبوا له، وأحالوه إلى جهة الاختصاص، من أجل أن تبدأ التحقيقات معه بخصوص هذه الواقعة المثيرة للجدل خلال الساعات القليلة القادمة.

وحتى هذه اللحظة لم تعلن شرطة الكويت حتى الآن عن تفاصيل التحقيقات مع المواطن المـصـري، والذي تم القبض عليه فـي هذه الواقعة المثيرة للجدل.

المصدر: مصر فايف.