التخطي إلى المحتوى
عاجل.. “حرب شوارع” فـي عين شمس بالقاهرة.. وإصابة 5 مواطنين بطلقات خرطوش فـي أحداث مؤسفة

فـي إحدى الشوارع الرئيسية فـي حي عين شمس، وهو شارع “أحمد عرابي”، سيطرت حالة من الخوف والرعب على قلوب الأهالي والمواطنين، وذلك بعدما بدأت مشاجرة أشبه بـ “حرب الشوارع”، بين عـدد من الباعة، وذلك بعدما تبادلوا خلالها إطلاق الأعيرة النارية من أسلحة خرطوش كانت بحوزتهم، وهو الأمر الذي أسفر عن إصابة نحو 5 مواطنين منهم بطلقات خرطوش، وذلك قبل أن تصل مباحث القاهرة إلى مكان الحادث، وتلقي القبض على طرفي المشاجرة، وكذلك تحريز الأسلحة التـي تم إستخدامها فـي هذه المشاجرة.

وكان اللواء “محمد منصور” مدير أمن القاهرة قد أصدر تعليمات بضرورة تكثيف الجهود من أجل إلقاء القبض على كل المشاركين فـي هذه المشاجرة، وكذلك ضبط الأسلحة المستخدمة فيها، وتم الأمر للنيابة العامة من أجل أن تبدأ تحقيقاتها فـي هذه الواقعة.

وكشفت تحريات الشرطة بخصوص هذا الأمر، مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية قد وقعت بشارع أحمد عرابي، وقد تبين أن المشاجرة وقعت بين 4 بائعين بينهم طالب بالثانوى، 3 منهم مصابين بطلقات خرطوش، وبين 3 بائعين بينهم مصابون، وعثر بحوزتهم على أسلحة نارية.

وأكدت التحريات، بأن الأمر بدأ عن طريق مشادة كلامية بسبب خلاف على أولوية “فرش البضائع”، وبدأ كلًا منهما بالإستعانة بأنصاره من أجل التعدي على الآخر، لتبدأ أحداث مؤسفة أصيب على آثرها 5 مواطنين بطلقات خرطوش.

وبحسب المصادر الرسمية فقد تم نقل كل المصابين إلى المستشفيات من أجل تلقي العلاج اللازم هناك.

المصدر: مصر فايف.