التخطي إلى المحتوى
شرح معرفة اسم صاحب الرقم وتفاصيل هامه فـي الموضوع

الكثير من الناس يأتيهم إتصالات مجهولة من أشخاص، سواء كان الإتصال بالخطأ أو الإتصال للإبتزاز، فيريد الشخص الي وصل إليه الإتصال ان يعرف صاحب الرقم، وسأوضح لك معلومات مفيد جداً فـي هذا الموضوع، ورأيت العديد من الشروحات لا يشرحون ولا يكتبون هذه التفاصيل المذكورة فـي هذا الموضوع، تابع معي بالتفصيل، يمكن بسهولة معرفة رقم المتصل الذي يتصل عليك، ومعرفة اسم المتصل ومعرفة عنوان المتصل ان وجد على تطبيق اسمه تروكولر truecaller.

معرفة اسم صاحب الرقم

فـي هذا الموضوع ستتعرف على اسم صاحب الرقم من خلال موقع اسمه تروكولر truecaller، هذ الموقع يعرف اسم صاحب الرقم و عنوانه و وظيفته و مكان شركته و دولته و اسم مزود الخدمه مثل إتصالات، سأشرح لك كل شيء بالتفصيل.

الخدعه فـي معرفة بيانات صاحب الرقم على تروكولر

هذه النقطه هامه جداً ولم أجد أي شخص تكلم عنها سواء فـي يوتيوب او على مدونة إلكترونية، فيمكن ان شخص قام بإنشاء حساب على موقع truecaller وقام بإضافة رقمه فـي الحساب وقام بتغيير اسمه داخل الحساب، فـي هذه الحاله، عندما يبحث اي شخص عن الرقم، سيظهر الاسم الذي قام صاحب الرقم والحساب بتغيير.

تجربتي العملية، قمت بالدخول على موقع تروكولر truecaller وعملت حساب فيه، ثم كتبت رقمي داخل الحساب، وبعد ذلك غيرت اسمي داخل الحساب، وبعد ذلك قمت بالبحث عن رقمي فـي تروكولر، ووجدت الإسم الظاهر هو الإسم الذي كتبته داخل حسابي.

الإستنتاج من كلامي، أن البيانات على تروكولر ربنا تكون غير صحيحة، وربما تكون صحيحة، انا فقط أحبب ان اخبرك واعرفك ان الموقع قد يكون بياناته صحيحة، وقد تكون خاطئة، ولكن استعين به لمعرفة بيانات او خيط بسيط عن صاحب الرقم.

كيف تعرف صاحب الرقم وبياناته

يمكن الدخول على موقع تروكولر من هنا [truecaller]

بعد ذلك تسجل الدخول على الموقع بحسابك فـي جوجل من خلال كتابة الرقم الذي تعرف معلومات عنه، وستجد انه يجبرك على التسجيل فـي الموقع، وبعد التسجيل ستعرف معلومات عن الرقم الذي تكتبه.

معرفة اسم صاحب الرقممعرفة اسم صاحب الرقم

يمكن إستخدام truecaller على هاتف او على الكمبيوتر بدون تحميل برامج أو تطبيقات، عليك فقط بالدخول على الموقع من المتصفح على الهاتف او الكمبيوتر من “هنا” وتعمل حساب فـي التطبيق وتعرف من خلاله التفاصيل التـي ذكرتها فـي الموضوع.

المصدر: نجوم مصرية.