التخطي إلى المحتوى
“قتلتها وغسلت عاري”.. أم تقتل إبنتها فـي جريمة بشعة هزت القاهرة الكبرى منذ قليل

كشفت مصادر أمنية فـي محافظة القليوبية فـي الساعات الماضية عن تفاصيل جريمة مقتل فتاة تبلغ من العمر 17 عام، على يد والدتها، وذلك بعدما قامت الأخيرة بتعذيب الفتاة عن طريق منع الطعام عنها وحرمانها من “الأكل” لمدة 3 أيام متواصلة، وذلك بعدما علمت الأم بوجود علاقة غير شرعية بين نجلتها وبين شاب.

«قتلتها وغسلت عارها».. بهذه الجملة بدأت الأم حديثها حول الجريمة التـي هزت مدينة بنها فـي الساعات الماضية، وأشارت بأن قد قدمت على هذا الفعل، وذلك بسبب سلوك نجلتها السيئ، وعلاقتها غير الشرعية مع أحد الشباب على حد وصفها.

وأوضحت الأم فـي تحقيقات النيابة، بأن نظرات الناس كانت تتطاردها، وكانت بمثابة “أسهم” تجعلها تخشى السير فـي الشارع بسبب هذا الأمر.

وقد أعترفت الأم بالجريمة كاملة، وقالت بأن نجلتها كانت على علاقة مع شاب، وكذلك هربت أكثر من مرة من المنزل، وقد طفح الكيل بها، هو الأمر الذي أدى إلى قيامها بتعذيب نجلتها وحرمانها من الطعام لمدة 3 أيام، حتي تدهورت الحالة الصحية لها وفارقت الحياة.

وعلى الفور قد تم تحرير محضر بالواقعة، وذلك عقب إكتشاف وفاة الفتاة، ونقل جثتها إلى المستشفى، وقد تمت أحالة الأمر بأكلمه إلى النيابة العامة من أجل أن تباشر تحقيقاتها فـي هذه الواقعة المثيرة للجدل.

المصدر: مصر فايف.