التخطي إلى المحتوى
عاجل.. “حرب شوارع” فـي وسط القاهرة منذ لحظات.. والداخلية تدفع بتعزيزات أمنية بعد إصابة 4 مواطنين

فـي خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قالت مصادر رسمية فـي مديرية أمن القاهرة، بأن القوات الأمنية قد نجحت فـي إلقاء القبض على أكثر من 16 شخص، وذلك بسبب المشاجرة التـي نشبت بين أصحاب محلات فـي سوق التوفيقة، والتابعة لدائرة قسم الأزبكية بوسط القاهرة.

وكان اللواء “محمد منصور” مدير أمن القاهرة قد أمر بضرورة التدخل السريع، وذلك من أجل إنقاذ الموقف والسيطرة عليه، وإلقاء القبض على كل المتهمين فـي هذه الواقعة المثيرة للجدل.

ويذكر بأن  المقدم محمد رضا رئيس مباحث قسم شرطة الازبكية قد تلقي اخطارا بوقوع مشاجرة بين مجموعة من العمال بسوق التوفيقية فـي الساعات الماضية، وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال عـدد من رجال وقوات الأمن إلى هناك وذلك من أجل السيطرة على الوضع وتهدئة الأجواء.

وبعد التحريات قد تبين بأن الأمر كان خلاف بين بعض أصحاب المحلات وذلك بشأن أولوية عبور ومرور السيارات، وقام كلًا منهم بالإستعانة بعدد من أنصاره من العمال فـي هذه المحلات، وقد أسفرت هذه الواقعة، عن إصابة 4 مواطنين بكدمات وجروح متفرقة فـي الجسم.

وقد وصلت سيارات الإسعاف إلى هناك ونقلت المصابين إلى المستشفيات القربية، وهذا فـي الوقت الذي تحرر فيه محضر بالواقعة، وسوف يتم عرض المتهمين علي النيابة فـي الساعات القليلة المقبلة.

المصدر: مصر فايف.