التخطي إلى المحتوى
قرار عاجل من وزارة التموين يٌسعد ملايين الآسر المصرية منذ لحظات.. والتنفيذ خلال ساعات

أوضح أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين ومعاون الوزير، بأن الوزارة قد قررت بصورة رسمية بأن يتم غلق باب إضافة المواليد منذ الساعات الآولى لصبح يوم الأمس، وهو الأمر نفسه بالنسبة لعملية تحـديث البيانات عبر الموقع الرسمي لإدارة دعم مصر على شبكة الإنترنت.

وأشار المتحدث باسم وزارة التموين، بأنه جاري البدء فـي مرحلة حصر عـدد المواليد المضافة والبيانات المحدثة فـي البطاقات التموينية التـي تحدثت بياناتها قبل 8 نوفمبر خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويأتي ذلك فـي الوقت الذي زفت فيه وزارة التموين بشرى سارة للمواطنين، على لسان الدكتور “علي المصليحي” وزير التموين والتجارة الداخلية، والذي أشار إلى كون مكاتب التموين سوف تبدأ فـي تلقى تظلمات المواطنين، وذلك بشأن وجود أي أخطاء أو بيانات غير محدثة فـي البطاقات، وهذا خلال ساعات قليلة من الآن، وبالتحديد من صباح يوم 10 نوفمبر الجاري.

وختم “أحمد كمال” المتحدث باسم وزارة التموين تصريحاته ليؤكد بأن الوزارة حتى الآن لم تحدد موعد لإنتهاء عملية تلقى التظلمات، مشيرة إلى كونها قد أكدت من قبل بأن على الراغبين فـي التظلمات الذهاب إلى مكتب التموين، وبعدها ملء استمارة أداء خدمة بحيث يتم تسجيلها على السيستم وإعطاؤه إيصال بالتسجيل.

المصدر: مصر فايف.