التخطي إلى المحتوى
عاجل بالفيديو |خالد أبو بكر : أسماء كبيرة جدا بجهات حساسة جدا يتم محاسبتها الآن لمخالفتها القانون

مصر تحارب الفساد فقد أعلنت الإدارة المصرية الوقوف بحزم فـي مواجهة وباء الفساد الذي استشرى فـي العقود الأخيرة، فقد صرح أكد خالد أبو بكر، أن الحرب على الفساد التـي أعلنتها الدولة المصرية لم تحدث على مدار القرن الماضي، فقد صرح أبو بكر: أن ما تشهده مصر الآن من محاربة للفساد والرشوة لم يحدث على مدار المائة عام الماضية، كما أشار وأكد أن ذلك يرجع للإرادة السياسية القوية فـي مجال محاربة الفساد فـي محاولة لاجتثاثه من جذوره، وكما أن السياسة التـي يتبعها رئيس الدولة المصرية تعمل على محاربة الفساد يشارك بها جميع الأجهزة الرقابية، وأضاف أبو بكر: “أنا أعمل بالقانون منذ 21 عامًا، ولم أرى مكافحة فساد فـي مصر تمت على مدار المائة عام مثلما يحدث اليوم”.

كما صرح “أبو بكر” من خلال البرنامج الذي يقدمه تحت مسمى “الحياة اليوم” والذي تم إذاعته على شاشة “قناة الحياة”: إن دور الوساطة والمحسوبية قد تراجع كثيرا ولم يكن لم يعد الآن للوزراء وكبار المسئولين دورًا فـي الوساطة والمحسوبية، كما أضاف عبر برنامجه الحياة اليوم: “الكلام دا خلص والدولة قادرة على أخذ  حقها.

وكما أشار إلى أن هناك تعليمات للرقابة الإدارية للعمل بدون سقف، كما أكد أبو بكر على أن الرئيس المـصـري عبد الفتاح السيسى قد منح الأجهزة الرقابية، خاصة الرقابة الإدارية القرار بالقبض على المرتشين بدون أي خطوط حمراء”.

خالد أبو بكر ينفي أي زيادة فـي أسعار الكهرباء هذا العام

وأكد أبو بكر أيضا أن ما تشهده الساحة المصرية من محاربة حقيقية للفساد لم يحدث من قبل، وفي حديثة عبر برنامج الحياة اليوم وجه أبو بكر رسالة لعموم  المواطنين المصريين مفادها :”اتقوا ربنا فـي بلدنا.. ولن تترك الدولة أحد بدون محاسبة، وجميع المواطنون يعلمون المعلن من القضايا.

محاربة الفساد بمصرمحاربة الفساد بمصر

أقرأ أيضا وتعرف على:

عاجل بالفيديو | إطلاق أول قمر صناعي khalifasat “البيان” بأيدي عربية 100% “القمر الصناعي الإماراتي خليفة سات”

موسم عمرة شهر محرم 2018 : عمرة المولد النبوي .. الضوابط والأسعار .. التخفيضات المقدمة عن طريق شركة مصر للطيران

كما صرح أن هناك أسماء كبيرة جدًا وفى جهات حساسة جدًا خالفت القانون وتعاقب الآن، ولا يوجد تزكية لأحد عن الآخر”،كما أكد أبو بكر على أهمية ودور الإرادة الشعبية فـي لمحاربة الرشوة والفساد، بجانب الإرادة السياسية القائمة الآن.

​أقرأ أيضا وتعرف على أهـم الأخبار اضغط على الصورة

​أقرأ أيضا وتعرف على أهـم الأخبار

المصدر: نجوم مصرية.