التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. وزارة التربية والتعليم توجه تحذير هام لأولياء الأمور.. وتؤكد: “أوعى توقعوا فـي الفخ” !!

قالت وزارة التربية والتعليم، بأنها تقوم فـي الوقت الحالي بحملات موسعة ومكثفة، وذلك من أجل إغلاق كل المراكز والمدارس الخاصة غير المرخصة، والتي تمارس تقديم الخدمة التعليمية للطلاب، مشيرة إلى كون الوزارة لن تتهاون على الإطلاق مع أي شخص يخالف القانون.

وذكرت مصادر مسؤولة فـي وزارة التربية والتعليم فـي تصريحات إعلامية فـي ساعة متأخرة من مساء يوم الأمس الخميس، بأن هناكبعض المدارس الخاصة تمارس نشاطا تعليما دون حصولها على تراخيص وصدرت لها قرارات غلق ولن تنفذ حتى الآن، ولكن الحكومة فـي الوقت الحالي تسعى جاهدة من أجل إغلاق كل هذه المدارس فـي أقرب وقت ممكن.

وقد طالبت هذه المصادر من أولياء الأمور ضرورة التأكد من كون المدارس الخاصة التـي يتواجد فيها أبنائهم لديها رخصة من قبل وزارة التربية والتعليم، معلقة على ذلك قائلة: “يجب على أولياء الأمور توحي الحذر، وعدم الوقوع فـي فخ المدارس غير المرخصة وضرورة الرجوع إلى الوزارة أو المديريات التعليمية قبل التقدم إلى المدرسة حتى يتسنى لهم معرفة ما إذا كانت المدرسة مرخصة من عدمه”.

ويذكر بأن أزمة المدارس الخاصة غير المرخصة قد ظهرت بشكل كبير على السطح فـي الفترة الأخيرة، وقد نظم عـدد من أولياء الامور تظاهرات أمام مبنى وزارة التربية والتعليم بخصوص هذا الأمر فـي الساعات الماضية.

المصدر: مصر فايف.