التخطي إلى المحتوى
بشرة خير.. صرف مكافأة مالية للعاملين بتلك الجهة الحكومية بحد أدنى 1800 جنيه دون حد أقصى..والتنفيذ فوري

فـي مفاجأة سارة لجميع العاملين بتلك الجهة الحكومية، قرر مجلس الإدارة منج جميع العاملين مكافأة 6 اشهر من الراتب الأساسي المنصرف فـي يوليه 2015 بحد أدنى 1800 جنيه دون حد أقصى، على أن يتم الصرف مع بداية الشهر الجاري خلال الأسبوع الأول.

منحة 6 اشهر لجميع العاملين

حيث كشف ” عصام الصغير” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للبريد، منح جميع العاملين مكافأة 6 أشهر، وذلك بعد موافقة جميع أعضاء مجلس الإدارة بحسب تصريحات عضو مجلس النقابة العامة للإتصالات  والبريد ” عبير السيد”، وأسعد هذا القرار جميع العاملين فـي هيئة البريد، وذلك من أجل رفع العبء عنهم وعن أسرهم خلال الفترة القادمة وتلبية حاجات أفراد الأسرة ومتطلباتهم اليومية.

هيئة البريد المـصـري

 

وتحاول الحكومة الحالية جاهدة من أجل رفع العبء عن العديد من المواطنين خلال هذه المرحلة، وخاصة فـي ظل الظروف الاقتصادية التـي تشهدها الدولة وارتفاع الأسعار، وخاصة بعد قرار البنك المركزي المـصـري بتحرير سـعـر صرف الجنيه المـصـري امام جميع العملات الأجنبية.

وجاء هذا القرار حرصاً من هيئة البريد لتشجيع جميع العاملين فـي بذل الكثير من الجهد خلال هذه المرحلة، ومنافسة البنوك فـي جذب العديد من العملاء، وتقديم الخدمات المميزة للمواطنين خلال تلك المرحلة، حيث أنها تقدم العديد من الخدمات الملموسة لأصحاب المعاشات.

وتحاول الحكومة المصرية بناء على تعليمات السيد الرئيس رفع العبء عن المواطنين المصريين، وخاصة الموظفين فـي ظل ارتفاع الأسعار خلال هذه الفترة،  حيث أن هذه مثل تلك المكافآت ترفع العبء عن الكثر من الأسر المصرية.

المصدر: مصر فايف.