التخطي إلى المحتوى
“بحد أدنى 1800 جنيه”.. بدء صرف حوافز ومكافآت للعاملين فـي هذه الجهات الحكومية خلال ساعات

أعلن مجلس إدارة الهيئة العامة للبريد منذ قليل، برئاسة عصام الصغير، منح جميع العاملين فـي الهيئة مكافآة 6 أشهر من الراتب الأساسي المنصرف فـي يونيو 2015، وذلك بحد أدنى 1800 جنيه، وبدون حد أقصى، على أن يتم صرف هذه الحوافز خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر الجاري.

وكان مجلس إدارة البريد قد اجتمع اليوم بحضور عـدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة من بينهم سعيد حسيب عضو مجلس إدارة الهيئة، وقد صرحت بذلك “عبير السيد” عضو مجلس إدارة النقابة العامة للاتصالات والبريد.

وأشارت التقارير الرسمية، بأن عملية صرف هذه المكافآت والحوافز سوف تتم على عدة مراحل ودقعات، مشيرة إلى كون  المكافأة تحفيزية للعاملين بمناسبة انتهاء الحساب الختامي للعام المالي “2017 – 2018”.

وقد تقدم مجلس إدارة البريد المـصـري بخالص الشكر إلى كل العاملين فـي هيئة البريد، وذلك بسبب المجهود الكبير الذي يقدمه جميع العاملين فـي الهيئة العامة للبريد خلال الفترة الأخيرة من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطن المـصـري، والمساهمة فـي تطوير العمل داخل البريد.

وبحسب ما أكدته مصادر مسؤولة فـي الهيئة، فإن صرف الحوافز الجديدة سوف يبدأ من صباح السبت المقبل وحتى نهاية الأسبوع القادم على أقصى تقديم، وهذا بالنسبة لجميع العاملين بدون إستثناء، مشيرة إلى كون قرار مجلس الإدارة قرار نهائي ولا رجعة فيه على الإطلاق.

وقٌابلت أخبار صرف هذه العلاوات والحوافز، بفرحة وسعادة كبيرة من جانب موظفي البريد فـي مختلف فروعه المنتشرة حول الجمهورية، مؤكدين بأن هذه الحوافز سوف تساهم بشكل كبير فـي تخفيف الأعباء التـي تقع على كاهل الموظفين.

المصدر: مصر فايف.