التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مثيرة وراء مقتل سيدة على يد زوجها فـي الشرقية.. والسبب يٌصيب الجميع بالصدمة!!

فـي واقعة مثيرة للجدل، حيث كشفت الأجهزة الأمنية فـي محافظة الشرقية عن تفاصيل حادث مقتل سيدة على يد زوجها “المدمن”، وذلك بعدما نشبت بينهما مشادة كلامية، بسبب رفض الزوجة معاشرة زوجها، ليقوم الأخير بطعنها بالسكين فجر يوم الثلاثاء الماضي، لتسقط جثة هامدة، بعدما طعنت لأكثر من 5 مرات فـي أماكن متفرقة بالجسد، خاصة فـي الرقبة والصدر، وهذا بعد قصة زواج إستمرات 8 سنوات وأنجبت خلالها الضحية طفلين.

وبحسب ما أشارت إليه التحريات، فإن الضحية كانت حاصلة على ليسانس آداب، وقد تزوجت من زوجها المتهم فـي هذه القضية، بعد فترة خطوبة وتعارف، وكانت الحياة هادئة فـي بداية الزواج، ولكن سرعان ما بدأت الخلافات تظهر بينهما فـي السنوات الماضية.

وبسبب المخدرات، زادت المشاكل بشكل كبير، وكانت الضحية على خلاف دائم مع زوجها من أجل إقناعه بترك تلك الإدمان والمخدرات، وهو ما جعله أكثر من مرة تتعرض للإهانة والضرب، ولكن بحسب ما تؤكده صديقاتها فإن الضحية كانت “ست غلبانة وعاوزة تربي عليها”.

وكانت الجهات الأمنية قد أشارت بانها قد ألقت القبض على المتهم، ويتم التحقيق معه الآن من أجل كشف تفاصيل وملابسات هذه الجريمة كاملة خلال الساعات المقبلة.

المصدر: مصر فايف.