التخطي إلى المحتوى
عروض الجمعة البيضاء من رنين بدأت على جميع الأجهزة الكهربائية وأحصل على الخصومات المميزة

عروض الجمعة البيضاء من رنين بدأت منذ أول شهر نوفمبر الحالي على جميع المنتجات، ولكن العرض الجمعة البيضاء فـي رنين يختلف عن باقي العروض حيث أنها تقوم بعمل عرض عرضين أي أنها تقوم بعمل خصم على الخصم المطروح  على المنتجات والجديد من رنين بأنها تقوم بعرض عرضين على الأدوات الكهربائية والمنزلية التـي لا غنى عنها فـي كل منزل، فتقدم عروض متعددة خلال شهر نوفمبر، حتى أنها تقوم بعمل عروض كل يومين حيث قد قامت بعمل عرض 15 جنيه، وعرض 20 جنيه وعرض اليوم الواحد وكل هذه العروض سوف نطرحها لكم من خلال سلسة من مقالات عن عروض رنين ومن خلال ذلك المقال سوف نتعرف على عروض رنين على الأجهزة الكهربائية فـي العرض عرضين أي خصم عليه خصم، فـي عروض الجمعة البيضاء من رنين فتابعوا معنا تفاصيل العرض بالصور.

الجمعه البيضاء من رنين

اختارت رنين الجمعة البيضاء لتقوم بعرض منتجاتها وتنزيل الخصومات عليها، حيث أنه تعتبر الجمعة البيضاء هو يوم الخصم الذي يتبع فـي جميع أنحاء العالم، وفي العادة يكون الخصم فـي الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر، ولكن رنين بدأت الاحتفال فـي وقت مبكر حتى يتمكن كل العملاء من الاستمتاع بالعرض المتميز على جميع منتجاتها وتطلب رنين من محبيها متابعة جميع عروضها حيث يوجد مسابقات كبيرة يمكن الحصول من خلالها فـي السحب على منتجات مجانية، وأما عن عروض رنين على الأجهزة الكهربائية فـي الجمعة البيضاء فإنها تتمثل فـي الأتي:

عروض رنين على الثلاجات فـي الجمعة البيضاء

  • ثلاجة نو فروست من زانوسي، بسعة 14 قدم، باللون الفضي، متوفرة فـي العرض بسعر 5.690 جنيه مصري.
  • ثلاجة نو فروست من سامسونج، بسعة 14 قدم، باللون الفضي، مع طقم علب كبير مستدير وطويل بلاستيك وغطاء كليبس، متوفرة بسعر 9.599 جنيه مصري.
  • ديب فريزر من فريش، رأسي عـدد 6 درج، متوفر باللونين الاستاليس والأسود، متوفر فـي العرض بسعر 6.699 جنيه مصري.
  • ثلاجة نو فروست من فريش، بسعة 14 قدم، باللون ميكانيكل، متوفرة بسعر داخل العرض 6.099 جنيه مصري.
  • ثلاجة نوفروست من الكتروستار، بسعة 14 قدم، برستيج ديفروست، باللون الفضي، متوفر داخل العرض بسعر 4.399 جنيه مصري.
  • ميني بار بسعة 9 قدم سيلفر، من يونيون اير، سعة 17 لتر، مع علبة ثلاجة تخزين 3 قطع، متوفرة داخل العرض بسعر 2790 جنيه مصري.

عروض رنين على البوتاجازات فـي الجمعة البيضاء

  • بوتاجاز 5 شعلة من فريش، مساحته 55*80 سم، مصنوع من الاستاليس، يوجد به مروحة، شواية، لمبة، متوفر بسعر 3.475 جنيه مصري.
  • بوتاجاز 5 شعلة من زانوسي، مساحته 60*90 سم كول ماكس، مزود به مروحة تبريد، مروحة تسخين، ديجيتال تايمر، حوامل زهر، 2 رف من الكروم، أمان كامل، استاليس استيل مط، متوفر بسعر 6.399 جنيه مصري.
  • بوتاجاز 4 شعلة من زانوسي، مساحته 60*60 سم، يوجد شواية ولمبة وإشعال، أمان كامل، مصنوع من الإستاليس استيل، متوفر داخل العرض بسعر 2.890 جنيه مصري.
  • بوتاجاز 4 شعلة من تكنو جاز، يوجد به لمبه وشواية وإشعال، مع طقم مناشف مطبخ هدية 3 قطع، مقاس 40*45سم، متوفر داخل العرض بسعر 1.870 جنيه مصري.

الجمعه البيضاءالجمعه البيضاء

عروض رنين على باقي الأجهزة الكهربائية

الجمعه البيضاءالجمعه البيضاء الجمعه البيضاءالجمعه البيضاء الجمعه البيضاءالجمعه البيضاء

المصدر: نجوم مصرية.