التخطي إلى المحتوى
نتيجة الثانوية العامة 2018 “ثالثة ثانوي” برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الإلكترونية

اعتمدت نتيجة الثانوية العامة 2018 وستعلن اليوم نتائج ثالثة ثانوي الدور الأول برقم الجلوس، على موقع وزارة التربية والتعليم، أو من خلال بوابة الثانوية العامة للخدمات الإلكترونية، وتم نشر الإحصائيات الرسمية حول نسب النجاح وأعداد الطلاب الأوائل على مستوى المحافظات المصرية، حيث بلغت نسبة النجاح العامة 74.3% وسيعقد مؤتمر صحفي في العاشرة والنصف من صباح اليوم الخميس لنشر كافة التفاصيل وأسماء الطلاب العشرة الأوائل .

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، نشر صور اعتماد الدكتور طارق شوقي لنتائج طلاب الصف الثالث الثانوي الدور الأول من امتحانات شهادة إتمام الدراسة الثانوية بشعبتيها العلمية والأدبية، وننتظر تفعيل رابط الحصول على النتائج والدرجات برقم الجلوس من خلال موقع بوابة الثانوية العامة الإلكترونية على رابط وزارة التربية والتعليم.

إحصائيات نتيجة الثانوية العامة 2018

وزارة التربية والتعليم نشرت إحصائيات نتيجة الصف الثالث الثانوي العام 2018، حيث بلغ عدد الطلاب الناجحين 50 طالب وطالبة على مستوى نتائج طلاب التعليم العام بجميع المحافظات، 11 طالب وطالبة منهم من محافظة القاهرة، وكان عدد الطلاب المتقدين لامتحانات الدور الأول من العام الدراسي 2017-2018 في نتيجة الثانوية العامة، 5556284 من إجمالي 644715 طالب وطالبة، ونجح منهم 413079 طالب وطالبة.

* إجمالي عدد الطلاب الأوائل (بنون): (28) طالب.

* إجمالي عدد الطالبات الأوائل (بنات): (22) طالبة.

تضمنت المحافظات التي جاء منها الطلاب الأوائل على النحو التالي:

– القاهرة بعدد (11) طالب/ طالبة.

– الجيزة بعدد (2) طالب/ طالبة.

– القليوبية بعدد (7) طالب/ طالبة.

– الإسكندرية بعدد (2) طالب/ طالبة.

– الشرقية بعدد (4) طالب/ طالبة.

– الدقهلية بعدد (4) طالب/ طالبة.

– المنوفية بعدد (3) طالب/ طالبة.

– البحيرة بعدد (1) طالب/ طالبة.

– كفر الشيخ بعدد (2) طالب/ طالبة.

– بورسعيد بعدد (1) طالب/ طالبة.

– الغربية بعدد (1) طالب/ طالبة.

– الفيوم بعدد (1) طالب/ طالبة.

– المنيا بعدد (6) طالب/ طالبة.

– أسيوط بعدد (2) طالب/ طالبة.

– سوهاج بعدد (2) طالب/ طالبة.

– قنا بعدد (1) طالب/ طالبة.

كما بلغ عدد الطلاب الأوائل في المكفوفين (1) طالبة، وعدد الطلاب الأوائل بالدمج (2) طالب/ طالبة، وعدد الطلاب الأوائل بنظام STEM(2) في العلوم والرياضيات.

نتيجة الثانوية العامة 2018 “ثالثة ثانوي

نتيجة ثالثة ثانوي 2018

الاستعلام عن نتيجة ثالثة ثانوي 2018 برقم الجلوس سيكون من عدة مواقع وفق ما نشر عبر وسائل الإعلام المختلفة، فقد أعلن موقع اليوم السابع عن خدمة تسجيل البيانات للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018، وسيعلن موقع وزارة التربية والتعليم رابط نتائج طلاب الثانوية برقم الجلوس للاستعلام عن درجات الطلاب.

موقع وزارة التربية والتعليم

بوابة الثانوية العامة

سنوفر لكم ما يتاح من لنكات بديلة للموقع الرسمي لسهولة التوصل إلى نتائج شهادة الثانوية العامة برقم الجلوس، وخاصةً بعد الإعلان عن حصول إحدى شركات الاتصالات على حقوق نشر نتيجة ثالثة ثانوي .

تحديث: دقائق وسيعلن الدكتور طارق شوقي التفاصيل الرسمية واسماء الطلاب الأوائل في نتيجة الثانوية العامة 2018، وسيتاح بعدها الاستعلام عن نتيجة ثالثة ثانوي برقم الجلوس من المواقع الرسمية صاحبة الحقوق .