التخطي إلى المحتوى
موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات الثانوية العامة برقم الجلوس 2018

يعلن موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات رابط نتيجة الثانوية العامة 2018 الدور الأول من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية للوزارة، حيث من المقرر ظهور نتائج الثانوية 2018 اليوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر يوليو، وسيعقد المؤتمر الصحفي لوزير التربية والتعليم لنشر تفاصيل ونشب نجاح الطلاب في شهادة الدراسة الثانوية بشعبتيها العلمية والأدبية من نهاية العام الدراسي 2017-2018 .

وزارة التربية والتعليم وعبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي نشرت خبر اعتماد الدكتور طارق شوقي، نتيجة الثانوية العامة 2018، وإعلان نسب النجاح العامة وقائمة الشرف من الطلاب والطالبات أوائل الجمهورية على مستوى جميع المحافظات، وسيفعل موقع وزارة التربية والتعليم رابط نتائج الامتحانات برقم الجلوس بمشيئة الله، عقب الانتهاء من فترة الاستعلام المخصصة للشركة التي اشترت حقوق الإعلان.

دخول موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات

بلغت نسبة النجاح العامة في نتائج الطلاب والطالبات من حضر امتحانات الشهادة الثانوية للدور الأول، 74.3% وهي تفوق النسبة الخاصة بالعام الماضي، فيما حصب 50 طالب وطالبة على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، بخلاف الطلاب الأوائل من مدارس stem، والمكفوفين ومدارس الدمج، ومن خلال موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات سيتاح الحصول على الدرجات للطلاب والطالبات.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات

رابط نتائج الامتحانات موقع وزارة التربية والتعليم

الطلاب والطالبات نسعى لتوفير كافة روابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2018 من المواقع الرسمية والتي على رئسها رابط نتائج الامتحانات لموقع وزارة التربية والتعليم، ومن بين تلك الموقع اليوم السابع ومصراوي والبوابة نيوز وما يستجد .

ساعات قليلة تفصلنا عن العاشرة والنصف من صباح الخميس، حيث يعقد المؤتمر الصحفي السنوي لوزير التربية والتعليم، والذي يعلن من خلاله الظهور الرسمي لنتائج الطلاب في الدراسة الثانوية العامة بشعبتيها العلمية الأدبية، وسيتم تكريم أوائل الطلاب على مستوى الجمهورية .

تحديث: العاشرة والنصف من صباح اليوم الخميس 12 يوليو 2018 سيكون توقيت فارق في حياة أكثر من 500 ألف طالب وطالبة ممن حضروا بالفعل اختبارات الدور الأول لامتحانات شهادة الثانوية العامة، وستعلن نسب النجاح وقائمة الشرف لأوائل الطلاب من وزير التربية والتعليم بعد قليل .