التخطي إلى المحتوى
“مؤكدًا خطوة الموقف”.. مصطفى بكري يناشد الرئيس السيسي “ألحقنا ياريس.. ولادك فـي خطر” !!

أطلق الإعلامي “مصطفى بكري” تصريحات هامة ونارية منذ قليل، بخصوص أزمة أجازات المصريين والتي عادت من جديد، بعدما تقرر وقف الأجازات للمصريين العاملين فـي الخارج من قبل بعض الجهات الحكومية والجامعات، مشددًا على كونه من الضروري أن تتدخل الدولة من أجل حل أزمة المصريين فـي الخارج فـي أسرع وقت ممكن.

وناشد الإعلامي وعضو مجلس النواب “مصطفى بكري”، الرئيس المـصـري عبد الفتاح السيسي، وطالب منه بضرورة أن يتدخل شخصيًا من أجل حل هذه الأزمة، مؤكدًا على كون الرئيس السيسي لن يتأخر فـي تقديم يد العون والمساعدة لأبناءه المصريين فـي الخارج.

وأكمل مصطفى بكري حديثه خلال تقديمه لبرنامج “حقائق وأسرار”، والذي يقدم عبر فضائية صدى البلد منذ قليل: “أبنائك المصريين فـي الخارك بيعانوا يا فندم وتعبانين، ولازم يكون فيه للأزمة”.

وشدد بكري على كون البعض يحاول إثارة الجدل بمثل هذه القرارات، وعلق بكري على هذا الأمر قائلًا: “”إحنا غاويين نكد، غاويين نقهر الناس فـي الخارج، المصريين فـي الخارج أدخلوا 26 مليار دولار لمصر”.

وختم عضو مجلس النواب حديثه بخصوص هذه الأزمة مشددًا على كون الحكومة المصرية تبذل قصارى الجهد من أجل تقديم الحلول الممكنة للمصريين فـي الخارج، مشيرًا إلى قرار رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي حول الإجازات بالخارج وقال إنه ملزم لجميع الجهات فـي كافة أنحاء الجمهورية.

المصدر: مصر فايف.