التخطي إلى المحتوى
تحذير: زلزال عظيم قد يشق الأرض فـي الأيام القليلة المقبلة

أخبار العالم / تحذير من زلزال عظيم يضرب الأرض بعد أيام قليلة، زلزال يمكن أن يقسم الأرض ويسبب دماراً شاملاً ،فـي 10 كانون/ديسمبر. وتفصلنا سوى أيام لنعلم مدى صحة توقعات حدوث زلازل earthquake..فهل تسحب فعلاً قشرة الأرض..وكيف سيكون ذلك؟

ووفق لموقع التنبؤ بالزلازل العصر الجديد (Ditrianum) فإنه يمكن حدوث ذلك بسبب جاذبية  كوكب الزهرة واورانوس والذي ستكون الأرض متركزة بينهم. بعد أن تسحب الصفائح التكنونية للأرض الذي قد يؤدي  إلى نشاط زلزالي فـي العالم، من الممكن وصول شدته إلى 9 درجات على قياس ريخير earthquake. وتشير التقديرات وفقاً لبيانات الكواكب أن يوم التاسع أو العاشر فـي “ديسمبر” هي الأكثر إحتمالاً لوقوع زلزالاً شديداً ومدمر.

الكواكب فـي النظام الشمسي- الزهرة واورانوس سيسحبان الصفائح التكنونية من كوكب الأرض

العالم..زلزال ضخم قد يقسم الأرض! كيف سيحدث ذلك؟

سيكون كوكبنا الأرضي فـي محاذاة الزهرة واورانوس وسيعملان على جذب الصفائح التكنونية للأرض، اذا تم ذلك فبالإمكان ببساطة أن يقود لحدوث زلزال ضخم فـي جميع أرجاء العالم والذي يرجح بلوغ قوته  على نطاق 9 درجات  إلى10، إذا أن اقصي ذروة هي 13 درجة.

كيف تم التوصل إلى حدوث زلازل earthquake

يقول السيد hoogerbeets أنه أستنتج تحليلاً من خلال  عملية حساب لمجموعة من البيانات الخاصة لإطار زمني محدد من القيم المعطاة لمواقف هندسية معينة للكواكب، القمر، و”الشمس”. وأستدرك أنه أصبح واضحاً فـي أن تميل بعض الهندسة الكوكبية بالتسبب فـي زيادة زلزالية، فـي حين لا ينطبق على الآخر منها.

المصدر: ديلي إكسبريس

المصدر: مصر فايف.