التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. البنك الأهلي يكشف عن مفاجأة سارة لكل الشباب المقبلين على الزواج.. ويقدم خدمة هى الأولى من نوعها!!

كشف “أحمد حلمي” رئيس غرفة صناعة الأخشاب والآثاث بإتحاد الصناعات، بأن هناك إتفاق قد تم بين الغرفة وبين البنك الأهلي المـصـري، وذلك بشأن إتاحة خدمات البيع بالتقسيط على 12 شهر بدون فائدة، وذلك للراغبين فـي شراء الأثاث المنزل ومستلزمات “العفش”، وذلك خلال فعاليات معرض فيرنكس آند ذا هوم فى دورته الأولى الشهر الجارى، ستسهل عملية شراء الأثاث بدون البحث عن عناء التمويل.

وقال بعض الخبراء، بأن هذا الإتفاق يمثل بشرى سارة للشباب المقبلين على الزواج، ولا يمتلكون المال لشراء مستلزمات الأثاث والعفش دفعة واحدة، فسوف يكون مسموح لهم بالتقيسط لمدة 12 شهر بالإتفاق والتعاون مع البنك الأهلي المـصـري.

وأوضح  “حلمي” فـي تصريحات رسمية لإحدى الصحف اليومية منذ قليل بخصوص هذا الشأن:

“يمكن لرغبى الشراء الجادين فتح حساب مصرفى بالبنك الأهلى بالبطاقة الشخصية من داخل المعرض، حيث سيتواجد مندوب من البنك طوال ساعات عمل المعرض لتسهيل المهمة وتيسيرا على المشترين”.

ختم رئيس غرفة الآثات تصريحاته ليؤكد بأن القائمون على المعرض فـي الوقت الحالي يتفاوضون مع عدة بنوك آخرى من أجل تقديم خدمات التمويل سواء للمشترين  من خلال البيع بالتقسيط أو تمويل للعارضين أنفسهم، وهذا أسوة بما حدث مع البنك الأهلي المـصـري فـي الساعات الماضية.

المصدر: مصر فايف.