التخطي إلى المحتوى
بالصور| بيانات هامة من شركتي «منصور شيفرولية وأولاد جميل» بشأن تخفيضات على أسعار السيارات بعد «زيرو الجمارك»

أعلن الوكيل الحصري لسيارات بيجو وأم جي وأوبل وشيفرولية فـي مصر شركة  ” المنصور للسيارات”، عم تخفيض أسعارها  لبعض الطرازات فـي يناير الجاري 2019، وذلك بالتزامن مع تنفيذ قرار  وزارة المالية بتطبيق الإعفاءات الجمركية على السيارات القادمة من أوروبا.

منصور يتخذ قرار التخفيض للسيارات

وأوضحت الشركة من خلال بيان رسمي لها اليوم أنها ملزمة برد فروق الأسعار لعملائها الذين قاموا بشراء وترخيص السيارات خلال الفترة من نوفمبر وحتى نهاية ديسمبر 2018.

شيفروليه 2017-2018

والجدير بالذكر ان شركة منصور قد أعلنت مطلع شهر نوفمبر الماضي  عن برنامج حماية ضد انخفاض أسعار السيارات فـي يناير 2019 بهدف تشجيع العملاء على الشراء وتحريك السـوق الخاص بالمبيعات.

وأوضحت الشركة اليوم من خلال بيانها للعملاء والتي أكدت فيه أن العملاء الذين قاموا بالشراء والترخيص خلال الفترة من 1 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر سيستردون فارق السعار من خلال مقارنة السعر المدون بقسيمة الشراء، وعلى ان يتم رد الفارق حتى 31 يناير الجاري وهى كا لأتي:-

فورد تخفض أسعارها

ومن جانبها استجابت أيضاً شركة ” أوتو جميل” للأسعار الجديدة بالسوق المصرية، حيث خفضت أسعارها فـي ثلاث طرازات من سيارات فورد، حيث تصل التخفيضات فـي بعض الطرازات لـ” 75 الف جنيه”، وسوف نعرض على حضراتكم صور بالسعار الجديدة

المصدر: مصر فايف.