التخطي إلى المحتوى
مجند بجنازة الشهيد الرائد «مصطفى عبيد» يكشف كواليس وتفاصيل هامة قبل استشهاده

كشف العديد من المجندين المشاركين فـي جنازة الشهيد الرائد ” مصطفى عبيد” الذي استشهد أثناء تفكيك عبوة ناسفة  بمدينة نصر بالقرب من  إحدى الكنائيس الموجودة  الموجودة بالمحافظة، مؤكدين أن أخلاقه كانت عالية جداً قائلين:  ” كانت أخلاقه عالية جدا، ومكنش بيعاملنا كعساكر”.

كواليس ما قبل استشهاد مصطفى عبيد

ومن جانبه أكد أحد أقارب الشهيد خلال الجنازة التـي أقيمت بمدينة طوخ منذ قليل، أن الشهيد كان حريص على مشاركة  أهالي قريته فـي جميع المناسبات.

حيث روى المجند ” محمود السيد” الذي يؤدي الخدمة مع  الشهيد الرائد ” مصطفى عبيد” تفاصيل الساعات الأخيرة قبل استشهاده أمس أثناء تفكيك عبوة ناسفة بدائية الصنع بمدينة نصر.

قال المجند أن الرائد ترك الطعام عند تلقيه البلاغ فوراً وأنه قرر تأجيل الطعام  لحين العودة من المهمة، قائلاً: ” الراحل فور تلقيه بلاغ، قرر تأجيل تناول الطعام، إلا بعد الانتهاء من المهمة، وعلى الفور تحركت القوة نحو البلاغ بعزبة الهجانة، وأثناء تفكيك العبوة نال الشهادة.

حيث أكد ” السيد” من خلال تصريحاته الصحفية أن الشهيد الرائد كان يعامل الجميع بحب وله العديد من مواقف الشهامة والرجولة مع العديد من زملائه المجندين، مؤكداً أن الجميع كان يحبه.

المصدر: مصر فايف.