التخطي إلى المحتوى
رد علاء مبارك على «الخبر الصادم» الي تلقاه اليوم

تلقى علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك إنذارًا قضائيًا؛ بإخلاء كبائن مطلة على البحر مباشرة بمنطقة المنتزه فـي الإسكندرية، والتي كانت محل نزاع قضائي بينه وبين الدولة منذ 8 سنوات، ولم يكن فـي هذا النزاع منفردًا بل قام منتفعي باقي الكبائن فـي تلك المنطقة برفع دعاوى قضائية مماثلة، إلا أن الحكومة أرسلت لهم جميعًا إنذارًا بإخلاء تلك الكبائن، وإلا فإنها سوف تقوم بلإخلائها بالقوة الجبرية .

وكتب نجل الرئيس الأسبق حسني مبارك على حسابه على تويتر، أنه تلقى إنذارًا قضائيًا بإخلاء كبينة ينتفع بها فـي منطقة المنتزة بالإسكندرية، معلقًا “هل يمكن إنهاء خلاف قانوني ما زال منظورًا أمام المحاكم!” موضحًا أنه قد وصل إليه خطاب من اللواء شيرين العداس مدير منطقة قصر المنتزه، يخطره فيه بإلغاء ترخيص كابينة له، مع الرجاء بسرعة إخلائها، وإلا سيتم إخلائها بالقوة الجبرية .

وكان واضحًا من رد علاء مبارك أنه كان غاضبًا للغاية من ذلك القرار، ولا سيما أن النزاع ما بين منتفعي تلك الكبائن ومنهم نجل الرئيس الاسبق مبارك من جهة والحكومة من جهة أخرى، ما زال منظورًا أمام القضاء، منذ 8 سنوات تقريبًا، ولم يبت فـي قانونية بقاء أو عدم بقاء منتفعي الكبائن إلى الان، لذلك فقد اختتم علاء مبارك رسالته على تويتر بسخرية ” طيب ننتظر المحكمة.. طيب ألف مبروك عليكم ” .

وأقرأ معنا :

بعد اعلان شائعة وفاته .. ننشر اخر صورة للرئيس مبارك .. شاهد كيف تغيرت ملامحه

عاجل | ترحيل علاء وجمال مبارك إلى سجن طره

مصر تحاول استرداد مليار دولار من (6) دول لـ (15) مسؤول سابق

المصدر: مصر فايف.