التخطي إلى المحتوى
موظف بالقاهرة يتهم زوجته بالزنا بعد ضبطها متلبسة فـي أحضان عشيقها.. والزوجة: “متفهمنيش غلط دا صديقي على الفيس”

قرر موظف عمل “كمين” لزوجته لبيان عما إذا كانت خائنة أم لا، وبالفعل عمل كمين محكم، وفوجئ بالفعل بدخول شاب إلى شقته وعقب دخوله بنصف ساعة، اتصل بالشرطة وأبلغ عن واقعة زنا، وعقب دخول الشرطة ضبطت الزوجة وعشيقها فـي وضع مخل بالآداب، التفاصيل التـي جرت بشأن الواقعة باشرتها النيابة العامة، وبدأت فـي التحقيق فـي بلاغ الزوج باتهام زوجته بالزنا، وقررت حبس الأخيرة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وجاء فـي أقوال الزوج وصديقه فـي محضر الشرطة إنه لاحظ فـي الفترة الأخيرة انشغال زوجته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والتحدث كثيرا فـي الهاتف المحمول، وأنه شك فـي أمرها بأنها على علاقة برجل أخر، فأرد أن يختبرها وبالفعل تأكد له ما كان يشك فيه دائمًا.

وواصل الزوج حديثه أثناء استجوابه فـي محضر الشرطة قائلا:

“اتفقت مع صديقي على وضع خطة محكمة للتأكد من شكوكه إن كانت صحيحة أم لا فاقترح عليه صديقه أن يبلغ زوجته بأنه محتجز فـي المستشفى لمدة أسبوع بدون زيارة لمعاناته من مشكلات صحية وبعد ذلك يراقبها للتأكد من شكوكه.. وبعد أن أبلغتها بذلك وأكد عليها عدم زيارته ظل هو وصديقه يراقبان الزوجة بالقرب من المنزل ولم يمر سوى 24 ساعة من معرفة الزوجة بخبر حجز زوجها بالمستشفى واستقبلت عشيقها وتأكدت كل شكوكه.

وأضاف: رأيت شابا فـي مقتبل الثلاثينات، يصعد المصعد للطابق الذي تقطن فيه زوجته، وتملكه الغضب واستعد للصعود خلف الشاب للتخلص منه ومن زوجته ولكن صديقه نصحه بإبلاغ قوات الشرطة التـي حضرت وباقتحام رجال الشرطة، للشقة وجدتها فـي أحضان عشيقها داخل غرفة نومها، وقلت لها أنا قصرت معاكي فـي إيه، فردت قائلة ما تفهمنيش غلط ده صديقي على الفيس بوك”.

المصدر: مصر فايف.