التخطي إلى المحتوى
عاجل| مصرع وإصابة 14 مواطن فـي أحداث مؤسفة بالجيزة منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل كاملة

أكد مصدر أمني منذ قليل، بأن نحو 6 أشخاص قد لقوا مصرعهم، وهذا فـي الوقت الذي تعرض فيه 8 آخرين لإصابات بالغة، وذلك بعد حادث مروع ومؤسف قد وقع أعلى كوبري ناهيا فـي بولاق الدكرور، وذلك بعد تصادم سيارة ميكروباص مع سيارتين ملاكي فـي هذه المنطقة.

وكانت غرفة عمليات مرور الجيزة قد أكدت بأنها تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين ميكروباص وسيارتين ملاكي أعلى كوبرى ناهيا بمنطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور قد صدرت التعليمات بشأن إنتقال عـدد كبير من رجال المرور إلى مكان الحادث من أجل رفع آثاره وإعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها فـي تلك المنطقة.

وهذا فـي الوقت الذي قالت فيه المباحث بإجراء الفحص والمعاينة المبدائية، والتي كشفت بأن الحادث كان عبارة عن تصادم بين 3 سيارات أعلى كوبري ناهيا، وأسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين.

وقد صدرت التعليمات وتم نقل جثث المتوفين إلى المشرحة ليكونوا تحت تصرف النيابة العامة، وهذا فيا لوقت الذي م فيه نقل كل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم فـي الساعات المقبلة.

وكانت المباحث قد حررت محضر بالواقعة وسوف يتم عرضه على النيابة العامة، وهذا من أجل أن تبدأ الأخيرة التحقيق فـي هذه الواقعة خلال الساعات القادمة.

المصدر: مصر فايف.