التخطي إلى المحتوى
بعد إجازة الاثنين الماضي.. يوم إجازة جديد خلال شهر يناير 2019

بدأ من أمس الثلاثاء العام  الميلادي الجديد 2019 وكل عام وحضراتكم بخير، حيث أنه يشمل العديد من العطلات والإجازات الرسمية، وذلك على خلاف أيام الجمعة والسبت الذي يحصل عليهم الموظف المـصـري من كل أسبوع، وسوف نعرض على حضراتكم الإجازات الرسمية للدولة المصرية.

الإجازات الرسمية للدولة المصرية فـي عام 2019

وكما نعلم أن الدولة المصرية تشارك  جميع المواطنين أعيادهم وأفراحهم بانها تمنحهم إجازة فـي تلك المناسبات من أجل لم شمل الأسرة المصرية والاحتفال بها، وفيما يلي الإجازات الرسمية مدفوعة الأجر.

يناير  2019

يوم الاثنين الموافق 7 يناير  وذلك بمناسبة عيد الميلاد، وكذلك يوم الجمعة الموافق 25 يناير 2019، حيث أنه من الممكن أن تمنح الدولة يوماً آخر للمواطنين بدلاً من الجمعة، إجازة منتصف العام ومدتها 15 يوماً للطلاب.

تحتفل الدولة المصرية يوم الجمعة الموافق 25 يناير القادم 2019 بعدد من المناسبات السعيدة داخل الدولة المصرية منها ثورة يناير وعيد الشرطة، وبما أن الإجازة ستكون يوم الجمعة فمن المحتمل ان يحصل المواطنين على يوم الخميس الموافق 24 يناير بدلاً منه وهذا القرار يرجع لمجلس الوزراء

أبريل

يتم منح المواطنين يوم الاثنين الموافق 15 ابريل إجازة رسمية مدفوعة الأجر بمناسبة شم النسيم، كما يتم منحهم يوم 25 ابريل الموافق الخميس بمناسبة تحرير سيناء.

مايو

يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2019  حيث تحتفل الدولة المصرية بعيد العمال

يونيو

يتم منح المواطنين إجازة لمدة ثلاثة أيام بمناسبة عيد الفطر المبارك وهى من السبت الموافق 1 يونيو  حتى يوم 3 يونيو

يوليو

تحتفل الدولة فـي شهر يوليو بالثورة العظيمة  وهى 23 يوليو الموافق يوم الثلاثاء بمنح جميع العاملين إجازة رسمية مدفوعة الأجر

أغسطس

الأربعاء الموافق 7 أغسطس بمناسبة وقفة عرفا، كما يتم منح جميع العاملين 4 أيام إجازة  من الخميس الموافق 8 أغسطس 2019 وحتى الأحد الموافق 11 أغسطس من نفس العام.

أكتوبر

تحتفل الدولة فـي هذا الشهر بنصر أكتوبر المجيد والذي يوافق 6 اكتوبر  يوم الأحد

نوفمبر

يتم منح جميع العاملين يوم السبت الموافق 11 نوفمبر إجازة رسمية لجميع العاملين بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

المصدر: مصر فايف.