التخطي إلى المحتوى
بداية تظلمات الثانوية العامة 2018 الأحد المقبل.. هنا الخطوات والتفاصيل كاملة

أنتهى ماراثون الإمتحانات والنتائج، وبدأ ماراثون آخر، وهو  تظلمات الثانوية العامة 2018، وذلك بعدما أصبح من المؤكد أن يتم فتح باب التظلمات على الثانوية العامة يوم الأحد المقبل بحسب تصريحات من مصادر مسؤولة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مساء يوم الأمس الخميس..

خلال هذا التقرير، والذي يقدمه لكم موقع “عرب فور نيوز” سوف نحاول تسليط الضوء على تظلمات الثانوية العامة 2018، وكل الخطوات المطلوبة من الطالب حتي يتقدم بالتظلم على أي مادة يرى بأن نتيجته فيها كانت غير عادلة.

التعليم: بداية تظلمات الثانوية العامة 2018 الأحد المقبل

وقال مدير الإدارة العامة للإمتحانات ونائب رئيس إمتحانات الثانوية العامة العامة “خالد عبد الحكيم”، بأن بداية تظلمات الثانوية العامة سوف تكون مع الساعات الأولى لصباح يوم الأحد المقبل والموافق 15 يوليو الجاري، ومشددًا على كون بداية تظلمات الثانوية العامة 2018 سوف يظل مفتوح لمدة شهر كامل.

وقال عبد الحكيم في تصريحات نقلتها الصحف المحلية حول تظلمات الثانوية العامة 2018: “الطالب الذى يرغب فى التقدم بالتظلم عليه أن يسدد مبلغ 100 جنيه فى أحد البنوك الوطنية، عن كل مادة يرغب التظلم فيها، وسوف يتم تحويل هذه الأموال إلى صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية”.

التعليم: لم نحدد بعد مقرات تظلمات الثانوية العامة 2018

وشدد عبد الحكيم في تصريحاته والتي جاءت في ساعة متاخرة من مساء يوم الخميس الماضي، بأن الوزارة قد قررت أن يتم عقد لجان التظلمات في بعض المدارس بمختلف المديريات والإدارات التعليمية، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد هذه المدارس، ولكن من المتوقع أن يتم الكشف عنها في القريب العاجل.