التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الصحة: مصرع وإصابة 29 مواطن بسبب الطقس السيئ منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل

كشف مصدر مسؤول فـي محافظة الوادي الجديد منذ قليل، عن كون حصيلة ضحايا الحادث المروع والمؤسف والذي وقع على طريق “الخارجة أسيوط” فـي محافظة الوادي الجديد قد إرتفع إلى نحو 29 شخص بين الإصابات وحالات الوفاة، مشيرًا إلى كون عـدد المصابين قد وصل إلى 27 شخص فـي حين لقى شخصين مصرعهم جراء الحادث.

وكان اللواء “محمد كمال” مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الوادي الجديد، قد تلقى بلاغا من إدارة النجدة يفيد بانقلاب مينى باص أجرة بالكيلو 105 بطريق الخارجة – أسيوط، وذلك بسبب موجة الطقس السئ التـي تتعرض لها محافظة الوادي الجديد فـي الوقت الحالي، وهو الأمر الذي أسفر فـي النهاية عن وفاة سيدتين وإصابة نحو 27 آخرين.

وكانت تعليمات فورية قد صدرت من قبل محافظة الوادي الجديد، بضرورة الدفع بعدد كبير من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث من أجل نقل المصابين إلى المستشتفيات القريبة، وهذا فـي الوقت الذي تم فيه نقل الضحايا إلى المشرحة ووضعهم تحت تصرف النيابة العامة.

ويذكر بأن محافظة الوادي الجديد قد تعرضت لموجة من العواصف الترابية والطقس السيئ، وقد أنعدمت الرؤية الأفقية بصورة شبة كاملة على الطرق السريعة فـي المحافظة، وهذا فـي الوقت الذي طالبت فيه إدارة المرور فـي المحافظة من المواطنين وقائدي السيارات توخي الحذر أثناء القيادة لحين مرور هذه الموجة حفاظا على سلامتهم.

المصدر: مصر فايف.