التخطي إلى المحتوى
بالصور.. شهامة الطبيبة «وسام رمزي» التـي أجبرت سائق القطار الأسباني على التوقف رغماً عنه

شهد القطار الأسباني القادم من محافظة أسوان متجهاً إلى مدينة الإسكندرية مثالاً للشهامة المصرية من الطبيبة ” وسام رمزي”، وذلك بعدما تدخلت وأجبرت القطار السريع على التوقف فـي غير محطته من أجل إسعاف طفل كاد يفارق الحياة فـي مشهد انساني رائع.

الطبيبة تُجبر سائق  القطار على التوقف

حيث بدأت الواقعة عندما كانت تستقل الطبيبة القطار رقم ” 935″ وبعد أن وصل القطار محطة مصر بالقاهرة وتحرك فـي اتجاه الإسكندرية، دخل كمسري وهو يصيح هل من طبيب فـي العربة” فيه دكتور هنا يا جماعة؟؟ حالة تعبانه ومحتاجين مساعدة”.

وعلى الفور لبت الطبيبة النداء وذهب معه للعربة التـي بها الطفل المريض  صاحب العام ونصف والموجود على يد والدته التـي تبكي بشده وكان الطفل يحتضر، وهنا تدخلت الطبيبة  وعملت له جلسة تنفس صناعي للطفل .

حيث طلبت من رئيس القطار لابد من إيقاف القطار فـي أقرب محطة لنقل الطفل للمستشفى، وعلى الفور تحدث رئيس القطار مع السائق الذي رفض التوقف إلا فـي محطة طنطا والتي ستستغرق ساعة، ولكن مع إصرار الطبيبة ورفض السائق تحدث رئيس القطار مع ناظر محطة بنها من أجل توقيف القطار.

وبالفعل توقف القطار  فـي المحطة وكان فـي انتظاره عربة اسعاف وأخرى شرطة لمرافقة الطفل للمستشفى من أجل انقاذ حياته فضل تلك الطبيبة التـي تدخلت فـي الوقت المناسب.

المصدر: مصر فايف.