التخطي إلى المحتوى
رنا سماحة: “نجري بعض التعديلات على كوميديا البؤساء استعدادًا لعرضها بمهرجان المسرح القومي”

اقرأ اخر خبر عن رنا سماحة: “نجري بعض التعديلات على كوميديا البؤساء استعدادًا لعرضها بمهرجان المسرح القومي” حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

نقلا عن – محمد مجدي:

أعربت الفنانة الشابة رنا سماحة عن سعادتها بانضمام مسرحيتها “كوميديا البؤساء”، للمهرجان القومي للمسرح المصري، في دورته الحادية عشرة والتي تنطلق فعالياتها يوم الخميس المُقبل على المسرح الكبير بدار الأوبرا.

وقالت “رنا” في تصريحات خاصة لـ”ثمانية”، إنها سعيدة جدا بعرض المسرحية ضمن فعاليات المهرجان القومي، مشيرة لقيامهم حاليًا بإجراء بعض التعديلات على العرض المسرحي استعدادًا لتقديمه يومي الخميس والجمعة على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.

واستكملت أنها تستعد حاليا للعرض، وستقوم هي وفريق أبطال العرض بعمل بروفات مكثفة يومي الثلاثاء والأربعاء.

“كوميديا البؤساء” ينافس به المسرح الكوميدي برئاسة مديره الفنان أحمد السيد في المسابقة الرسمية ضمن 37 عرضا مسرحيا من مختلف قطاعات المسرح المصري، وهو عرض كوميدي غنائي استعراضي مأخوذ عن رواية “البؤساء” للكاتب الفرنسي الشهير فيكتور هوجو التي نشرت لأول مرة في عام 1862.

المسرحية “كوميديا البؤساء” بطولة رنا سماحة، محمود عزت، رامي الطمباري، محمد عبده، عمرو كمال بدير، إيهاب الزناتي، مريم البحراوي، رانيا النجار، محمد حسن رمضان، مايا ماهر ومحمود خالد