التخطي إلى المحتوى
منهم شقيقة كيم كارداشيان وريهانا وكلوني.. أبرز العلاقات العاطفية بين عرب ومشاهير هوليوود

اقرأ اخر خبر عن منهم شقيقة كيم كارداشيان وريهانا وكلوني.. أبرز العلاقات العاطفية بين عرب ومشاهير هوليوود حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

نقلا عن- مروان الطيب:

انتشر، في السنوات الأخيرة، ارتباط عدد من نجوم هوليوود برجال أعمال عرب ومسلمين، وهو ما يلقي رواجاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعلن معظم هؤلاء النجوم ارتباطهم برجال أو نساء عرب، ويقومون بنشر عدد من الصور والفيديوهات معاً، عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وإليكم أبرز 10 نجوم ارتبطوا برجال ونساء عرب:

1- جورج كلوني وأمل علم الدين

قام النجم العالمي جورج كلوني بإعلان زواجه من المحامية البريطانية من أصل لبناني، أمل علم الدين، وذلك عام 2014، حيث ولدت أمل في بيروت لوالدين لبنانيين، وانتقلت إلى المملكة المتحدة، وأصبحت من أشهر محاميات حقوق الإنسان، كما رزقا، يونيو الماضي، بتوأم (إيلا وإلكسندر).

2- جانيت جاكسون ووسام المانع

جانيت جاكسون ووسام المانع

أعلنت النجمة العالمية جانيت جاكسون خبر زواجها من رجل الأعمال القطري وسام المانع، حيث ظلا يتواعدان لعامين قبل ارتباطهما رسمياً عام 2012، ثم انفصلا، بعد 5 سنوات زواج.

3- كورتني كارداشيان ويونس

كورتني ويونس

ترددت شائعات في بادئ الأمر عن ارتباط عارضة الأزياء العالمية كورتني كارداشيان، بعارض الأزياء الجزائري يونس وذلك بشهر أكتوبر من العام الماضي، حيث ولد يونس في الجزائر ويقضي معظم وقته ما بين نيويورك وباريس، وتقابلا لأول مرة خلال أحد عروض الأزياء في باريس، حيث تم رؤيتهما معاً بأكثر من مناسبة، منها في هوليوود وحتى في كان.

4- زين مالك وجيجي حديد

زين مالك وجيجي حديد

بدأ النجم البريطاني زين مالك مواعدة عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني جيجي حديد خلال العام الماضي، وعلى الرغم من مولدها في كاليفورنيا، إلا أن جيجي حديد أكدت في أكثر من لقاء وحوار صحفي، فخرها بأصلها الفلسطيني، حيث إنها شاركت مع شقيقتها بيلا بمسيرة رافضة قرارَ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بمنع المسلمين من دخول أمريكا.

5- ليندسي لوهان وأحد السعوديين

بعد ظهورها بأكثر من مرة بالحجاب، وترديد دخولها الإسلام، قررت لوهان الإعلان عن علاقتها الجديدة بأحد السعوديين والذي كان له الفضل في اهتمامها بتعاليم الدين الإسلامي، وعلى الرغم من عدم التأكد من علاقتهما، إلا أن لوهان قد قضت العديد من الوقت خلال الفترة الأخيرة بالشرق الأوسط.

6- ديفيد بوي وإيمان

ديفيد بوي وإيمان

أعلن النجم الراحل ديفيد بوي، ارتباطه وزواجه بإحدي عارضات الأزياء الصوماليين والتي تدعي “إيمان”، وظل بوي متزوجاً إيمان حتي وافته المنية عام 2016، كما رزقا بطفلة أطلقوا عليها اسم إلكساندريا جونز.

7- ريهانا وحسن جميل

ريهانا وحسن جميل

ارتبطت النجمة العالمية ريهانا برجل الأعمال السعودي حسن جميل، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لريهانا برفقه حسن جميل في مناسبات خاصة.

حسن جميل هو ملياردير سعودي، 29 عاما،ً وتقدر ثروة عائلته بنحو 1.5 مليار دولار، كما صنفتهم “Forbes” بالمركز الـ12 بين أغني العائلات العربية في العالم.