التخطي إلى المحتوى
بالصور.. عماد حزيين يتصدر نتائج منافسات موتوكروس الجونة لفئة 250 cc

اقرأ اخر خبر عن بالصور.. عماد حزيين يتصدر نتائج منافسات موتوكروس الجونة لفئة 250 cc حيث ثم نقل الخبر من موقع مـصـراوي

الغردقة – محمود أمين:

تصوير – نادر نبيل وأحمد حسين:

انطلقت اليوم الجمعة، فعاليات اليوم الثاني من النسخة الثالثة لبطولة الجونة الدولية لسباقات الـ”موتوكروس” للمحترفين، والتي ينظمها نادي (Motoclub Egypt) بمنتجع الجونة في مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر وتستمر حتى مساء السبت القادم.

بدأت منافسات اليوم الثاني من البطولة بالجولة الثانية لفئة دراجات الـ(250 سي سي) والتي انطلقت في الثالثة عصرا، وشارك فيها كل من “زياد النواوي، وسامح حوا، وعماد حوزين، وعمرو صابور، والمتسابقة خديجة محيى”.

وتمكن المتسابق عماد حزين من تصدر السباق في زمن 17دقيقة و40 ثانية، بينما جاء المتسابق عمرو صبور في المركز الثاني بعد أن تجاوز حلقة المنافسة في 18 دقيقة، وثالثا جاء حازم حوا بزمن قدرة 18 دقيقة و 40 ثانية.

وكان قد تمكن فريق كريستال بايك بقيادة المتسابق عماد حزين من احتلال الصدارة في الجولة الأولى، أمس الخميس بزمن قدره (18 دقيقة و 24 ثانية)، وجاء في المركز الثاني المتسابق عمرو صبور بزمن قدره (18 دقيقة و33 ثانية)، بينما تمكنت المتسابقة خديجة محيى من احتلال المركز الثالث بـ (19 دقيقة و 59 ثانية).

ويشارك في منافسات هذا العام أكثر من 50 محترفًا يرفعون أعلام عدد من الدول أبرزها إيطاليا وجنوب أفريقيا وجيبوتي، بالإضافة إلى جمهورية مصر العربية.

يذكر أن بطولة الجونة الدولية لسباقات الـ”موتوكروس” تقام تحت رعاية وزير الشباب والرياضة وبدعم من اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، ورعاية إعلامية من موقع ثمانية.​